منتديات عشــــــــاق بــــــغداد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عشــــــــاق بــــــغداد

ملتقى عشاق بغداد نلتقي لنرتقي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شلون تبوك الاميل خباثه وراثه هع هع

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ألشبل
عضو نشط
عضو نشط
ألشبل

ذكر
عدد الرسائل : 199
العمر : 32
العمل/الترفيه : طالب
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

شلون تبوك الاميل خباثه وراثه هع هع Empty
مُساهمةموضوع: شلون تبوك الاميل خباثه وراثه هع هع   شلون تبوك الاميل خباثه وراثه هع هع Emptyالأحد سبتمبر 30, 2007 3:16 pm

http://forum.iraqvip.cc/images/smilies/39.gif اعزائنا المشاهدي تلفزيون الخبيث سوف نعرض عل حظراتكم شلون تبوكون باسورد
بدون اي برنامج سوف تلاحظون انتم مخترقين من قبل هذا الايميل ولا احد يلاحظ هذا [color=#1a5fc6]http://forum.iraqvip.cc/images/smilies/20.gif سره حتى انا من شفتة اخترعت http://forum.iraqvip.cc/images/smilies/13.gif [color:9698=magenta:9698]واليكم طريقة كيفية اختراق الايميل واخذ باسور وبكل سهولة لا تحتاج الى برنامج و دوخ راسي وراة تشرب براسيتول ...الخ

Hack Yahoo Email Password

Comments
It is possible and it is easy. This way of hacking into Yahoo email by utilizing a major loop-hole in the server accessing procedure: accounts was brought to my attention by a friend of mine who is a bit of a : computer wizard. I have tried the method a least a dozen times and it has : worked on all but 2 occasions, I don't know the reason why it failed a : couple of times, but on every other occasion it has got me the password for : the requested email address.

This is how it is done
STEP 1- Log in to your own yahoo account. Note: Your account must be at : least 30 days old for this to work. :

STEP 2- Once you have logged into your own account, compose/write an e-mail : to: [email]email_pwd_service@yahoo.com[/email] This is a mailing address to the Yahoo : Staff. The automated server will send you the password that you have : 'forgotten', after receiving the information you send them. :

STEP 3- In the subject line type exactly: password retrieve. :

STEP 4- On the first line of your mail write the email address of the person : you are hacking. :

STEP 5- On the second line type in the e-mail address you are using. :

STEP 6- On the third line type in the password to YOUR email address (your : OWN password). The computer needs your password so it can send a ********** : from your account in the Yahoo Server to extract the other email addresses : password. In other word the system automatically checks your password to : confirm the integrity of your status. Remember you are sending your password : to a machine not a man. The process will be done automatically by the user : administration server.

STEP 7- The final step before sending the mail is, : type on the fourth line the following code exactly: cgi-bin/$et76431&%20auto20%mail/pass%30send%30pwrsa : so for example if your yahoo id is : [email]David_100@yahoo.com[/email] and your password : is: David and the email address you want to hack is: [email]test@yahoo.com[/email] then : compose the mail as below:

: To: [email]email_pwd_service@yahoo.com[/email] : bcc: cc: : Subject: password retrieve : [email]test@yahoo.com[/email] : [email]David_100@yahoo.com[/email] : David : cgi-bin/$et76431&%20auto20%mail/pass%30send%30pwrsa : The password will be sent to your inbox in a mail called "System Reg : Message" from "System. Usually within 1 hour. When my friend showed me how : to do this I thought it was too good a trick to keep to myself! Just try and : enjoy!

ملاحظة: تدرون ليش كتبتة بالنكليزي لانة اصلا اذا اكتبة بالعربي راح يصير كلش سهل عليكم وراة راح يصير بوك باسوردات بفلس وراة اني انظلم من وراكم

بس كتب بالنكليزي حتى الي يفتهم يروح بية بس الي مي يفتهم انلاصت علية لازم يجيب مترجم من قاعدة امريكية علمود يترجملة
واخيرا بصراحة اني مردت اعلمكم شلون تبوكون باسورد بس قلبي ميطيني قلبي خبيث مو بيدي لازم اعلمكم عل خباثة ههههههههه
هذة الوصفة سهلة جدا لالاتعقد روحك رجاء او اصلا ميحتاج الى برنامج جرب وشوف
راح شوفة سهل واللة واذا كلش تعقدت الامور عليكم انتحر ذب روحك جوة سيارة شوفلك جارة هههههههههههه

تحياتي
الخبيثhttp://forum.iraqvip.cc/imgcache/15874.imgcache

محمد الشبلي هكر العراق

شلون تبوك الاميل خباثه وراثه هع هع Report
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألشبل
عضو نشط
عضو نشط
ألشبل

ذكر
عدد الرسائل : 199
العمر : 32
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: شلون تبوك الاميل خباثه وراثه هع هع   شلون تبوك الاميل خباثه وراثه هع هع Emptyالأحد سبتمبر 30, 2007 3:18 pm

تدللون وانشاء الله الجديد
black lion

ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: شلون تبوك الاميل خباثه وراثه هع هع   شلون تبوك الاميل خباثه وراثه هع هع Emptyالثلاثاء أكتوبر 30, 2007 7:11 pm

مشكوووووور حبي بس هذا منقوووووووووووول

شلون تبوك الاميل خباثه وراثه هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشــــــــاق بــــــغداد :: ~*¤ô§ô¤*~منتديات الهكرز والاختراق والمحماية منها~*¤ô§ô¤*~ :: منتدى اختراق الاجهزة والاميلات-
انتقل الى: